على غرار تايتنك.. كيف سيحتفل موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا بالجولة الثانية من زفاف نجله الأصغر؟

حفل زفاف أنانت أمباني
حفل زفاف أنانت أمباني

حفل زفاف أنانت أمباني.. احتفالات أسطورية تجري في الهند بمدينة جامناجار خلال زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل أعمال في آسيا، موكيش أمباني، والتي بدأت قبل 4 أشهر من الزفاف الرسمي ، المقرر له شهر يوليو المقبل.

بدأت الجولة الأولى من زفاف نجل موكيش أمباني بحفل ضخم حضره نجوم هوليود وبوليود أيضا، بالإضافة إلى أغنى رجال الأعمال في العالم،حيث تمت دعوة 1200 شخص، واستمرت الاحتفالات لمدة 3 أيام متواصلة.

حفل زفاف نجل موكيش أمباني

أما الجولية الثانية من حفل الزفاف الأضخم والاهم في العالم ، فتخطط الأسرة لكي لا تكون أقل من الجولة الأولى، حيث ستجرى الاحتفالات على متن سفية عملاقة في رحلة بحرية تتجه من إيطاليا إلى فرنسا، على أن تستغرق الرحلة ثلاثة أيام، وتسير السفية إلى مسافة 4380 كيلومترا جنوب فرنسا.

ومن المخطط أن يتم توجيه الدعوة لحضور الاحتفالات على السفينة لـ 800 شخصية من بينهم 300 هي من أهم وأقوى الشخصيات في العالم، وسيقوم بتقديم الخدمات للضيوف ورعايتهم وتنفيذ رغباتهم 600 موظف.

من هو نانت إمباني ومن هي عروسه؟

نانت إمباني هو أضغر أبناء رجل الأعمال الهندي موكيش إمباني ويبلغ من العمر 28 عاما، أما عروسه فهي راديكا ميرشانت البالغة من العمر 29 عاما ، وهى إبنة رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة "إنكور" للرعاية الصحية، فيرين ميرشانت، ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت.

اقرأ أيضا

زفاف نجله الأسطوري هز الكرة الأرضية.. من هو الملياردير الهندي موكيش أمباني؟

تم نسخ الرابط