الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 11:26 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد يكشف كواليس فيلم إكس مراتي

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "إكس مراتي"وأوضح ماجد خلال مقابلته في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة وقناة "نجوم FM" بأن المخرج معتز التوني هو من اقترح هذا المشروع، وذلك من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.


وأشار ماجد إلى استماعه بالتعاون مع محمد ممدوح وأمينة خليل في فيلم إكس مراتي، معبرًا عن تقديره لاختياراتهما الفنية المتميزة، وعبر ماجد عن حبه الكبير للسينما مقارنة بالتلفزيون، مشيرًا إلى أنه يروج لأفلامه أكثر من المسلسلات، نظرًا لتجربة السينما التي تمنحه أفضل تجربة فنية.

فاصل من اللحظات السعيدة


بالإضافة إلى ذلك، أعرب هشام ماجد عن سعادته بنجاح فيلمه السابق "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي عُرض في عيد الفطر، والذي شارك فيه مع نجوم مثل هنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، مؤكدًا على تقديره لدعم الجمهور وتفاعله الإيجابي، كما لفت الأنظار إلى مسلسله السابق "أشغال شقة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والذي اعتبره تجربة فنية ناجحة، وشكر فيه كل العاملين معه على جهودهم المبذولة.


وفي نهاية حديثه، أكد هشام ماجد التزامه بتقديم أعمال فنية متنوعة ومثيرة، معربًا عن أمله في أن يحظى فيلمه الجديد "إكس مراتي" بنجاح كبير على غرار أعماله السابقة، مع التوجه بالشكر لجمهوره على دعمهم المستمر واهتمامهم بأعماله الفنية.

اقرأ أيضًا:

هنا الزاهد تتحدث عن كواليس مشاركتها مع هشام ماجد

بعد تصدر هشام ماجد للترند.. تعرف على إجمالي إيرادات أمس لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

nawy