الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:59 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مشروع التقاضي الإلكتروني.. أبرز الملفات التي تنتظر المستشار عدنان فنجري في وزارة العدل توفير وحدات سكنية مدعومة.. أبرز الملفات على مكتب وزير الإسكان بعد التشكيل الوزاري الجديد تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد هيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد سعر اليورو اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في البنوك قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين ”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الثامنة مساء غدٍ السبت على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي مباراة حاسمة ستحدد بطل النسخة الحالية لبطولة الأبطال في عام 2024.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي انتهت بالتعادل السلبي، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة للفوز باللقب والحصول على النجمة الثانية عشرة في تاريخه.

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

تأهل الأهلي بعد التعادل في ملعب مازيمبي الكونغولي 0-0 في مباراة الذهاب، والفوز في القاهرة 3-0 في مباراة الإياب.

بينما تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز في مباراتي الذهاب والإياب 1-0.

وبهذا يصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2023-2024 عربيًا خالصًا للمرة الثامنة عشرة في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعد تأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في النسختين الأخيرتين.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي يعود إلى نهائي دوري الأبطال في عامي 2012 و2018.

في المواجهة الأولى عام 2012، توج الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية والفوز 2-1 في رادس.

أما المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، ففاز الأهلي 3-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية وخسر 0-3 في رادس.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الثامنة مساءً يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

يعتبر الأهلي النادي الأكثر تتويجًا ببطولة أفريقيا، حيث يسعى للقبه الثاني عشر في النسخة الحالية.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لليد

nawy