الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 12:18 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير

جلال الزكي
جلال الزكي

تعرض الفنان ومدير التصوير جلال الزكي لحادث سير قبل أيام قليلة، حيث انقلبت سيارته على طريق الواحات في منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقله إلى مستشفى سعاد كفافي لتلقي العلاج.

وأفادت نسمة عبد العزيز، عازفة الماريمبا وزوجة جلال الزكي، بتطورات حالته الصحية بعد الحادث، مشيرة إلى أن الحادث كان كبيرًا، لكنها تشكر الله على سلامته واستقرار حالته الحالية.

منشور زوجة جلال الزكي

ونشرت نسمة عبد العزيز صورة لزوجها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "شكرًا لكل من سأل عن جلال الزكي، الحمد لله على كل حال، الحادث كان كبيرًا ولكن الله أكبر".

وأضافت نسمة أن حالة جلال مستقرة وأنه أصبح واعي لما يحدث حوله، رغم وجود بعض الإصابات، وشكرت كل من حاول التواصل معهم للاطمئنان عليه، مؤكدة أن جلال سيتواصل معهم قريبًا بنفسه، حيث كتبت:" جلال حالته كويسة ومستقرة وواعي طبعاً فيه إصابات، ولكن الحمد لله من قبل ومن بعد، شكرًا لكل اللي بيحاول يكلمنا عشان يطمن عليه، وإن شاء الله قريبًا هو يطمنكم بنفسه".

تفاصيل حادث جلال الزكي

وكشف مصدر مقرب في تصريحات صحفية له أن سبب الحادث يعود إلى إرهاق جلال بعد تصويره لمشاهد تمثيلية وبقائه مستيقظًا لفترة طويلة، وأوضح المصدر أن جلال نعس أثناء القيادة، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها.

اقرأ أيضًا:

نجوم الفن يوجهون رسائل دعم للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير


سر انقلاب سيارة الفنان جلال الزكي وتفاصيل حالته الصحية

nawy