جلطة في القلب.. تطورات الحالة الصحية لـ ماندو العدل

ماندو العدل
ماندو العدل

تعرض المخرج محمد جمال العدل (ماندو العدل) لوعكة صحية شديدة، حيث اصيب بجلطة في القلب، واعلن عن تفاصيل حالته الصحية، عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك.

تفاصيل الحالة الصحية لـ ماندو العدل

وشارك ماندو العدل متابعيه بصورة من داخل المستشفى، وعلق قائلا "الحمد لله جلطة في القلب، وربنا سترها،، شكرا يا رب على كل حاجة".

واصبحت حالة ماندو العدل، مستقرة حاليا، وذلك وفقا لما كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أكد تعرضه لجلطة مفاجئة، فى القلب، ونشر صورة له أثناء وجوده فى المستشفى، وعلق عليها قائلا: الحمد لله جلطة فى القلب وربنا سترها، مضيفا: شكرا يا رب على كل حاجة.

نجوم الفن يدعمون ماندو العدل

وحرص عدد من النجوم وصنّاع الفن، على الدعاء له بالشفاء، وابرزهم: الفنانة منة فضالى، و التي كتبت عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي "سلامتك ألف سلامة"، وعلق المخرج هاني خليفة قائلا "يا حبيبي ألف ألف سلامة عليك"، وكتب الفنان يوسف إسماعيل "ألف سلامة عليك وربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة".

وكتب الفنان دياب عبر انستجرام"يا حبيبي ألف سلامة، ربنا يشفيك ويعافيك ويبارك في صحتك وتعدي بخير وسلام يا رب"،

وعلق الموسيقار راجح داوود علي منشوره وقال "سلامتك ألف سلامة.. اسمع كلام الدكاترة وهاتبقى زي الفل ان شاء الله"، وعلق الكاتب عبدالرحيم كمال "ألف مليون سلامة يا حبيبي".

يذكر أن محمد جمال العدل، شارك في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، وطرح فيلمه "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان في دور العرض السينمائي 2023.

أقرا أيضا:

ماندو العدل يعلن القائمة المبدئية لفيلم ”الملحد”

ماندو العدل لـ حلا شيحة :رجعي الفلوس هتصرفي فلوس حرام

تم نسخ الرابط