الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:57 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة...

رزان مغربي تنضم لـ أبطال فيلم ”ولاد رزق 3”

رزان مغربي
رزان مغربي

تنافس الفنانة رزان مغربي في السينما من خلال مشاركتها فى فيلم “ولاد رزق 3” مع النجم أحمد عز، وعمرو يوسف وغيرهم، وتظهر رزان فى العمل كضيفة شرف، وانتهت من تصوير مشاهدها.

رزان مغربى فى فيلم ولاد رزق 3

وأنضم للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"،عدد من النجوم، ومنهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل "القاضية".
واعلن مؤلف الفيلم صلاح الجهيني عبر حسابه الرسمي علي موقع فيس بوك، عن موعد عرض العمل، والمقرر له، يوم 13 يونيو القادم، قبل بدء عيد الاضحى بـ 3 أيام.

كواليس فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

وأضاف مؤلف العمل صلاح الجهيني وقال: الحمد لله بعد أكتر من 7 شهور انتهى تصوير فيلم ولاد رزق 3 "القاضية "، وقدم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على دعمه المادي، واللوجيستي للعمل لكي يكون من أكبر أفلام الأكشن.

وتابع وقال أن المخرج طارق العريان يعكف علي العمل منذ سبع شهور، وذكر نجوم الفيلم الذين يشاركون في العمل ومنهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد لطفي وإياد نصار.

وحرص علي توجيه الشكر للنجوم الجداد وهم آسر ياسين، وعلي صبحي، واسماء جلالء واحمد الرفاعي، والزميل تايسون فيوري، بالإضافة للنجم الكبير كريم عبد العزيز، أصحاب النجاح في الأجزاء السابقة أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود.

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

ويشارك في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل "القاضية".

اقرأأيضًا:

أفلام عيد الأضحى المبارك.. موعد عرض ولاد رزق 3 في السينمات

نجوم فيلم ولاد رزق 3 يواصلون تصوير مشاهد العمل

nawy