الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 11 يونيو 2024 04:17 مـ 5 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
نصائح هامة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة.. تعرف عليها حالة الطقس غدًا الأربعاء 12-6-2024.. بيان صادم من الأرصاد مدرب البرتغال يتحدث عن مشاركة رونالدو في يورو 2024 نشرة الموجز التعليمية .. أول تعليق لـ”تعليم النواب” علي رحيل الدكتور رضا حجازي .. ترحيب برلماني بتعيين صفاء شحاتة وزيرة للتربية والتعليم... هتقبض 1000 جنيه في الشهر.. الفئات المستحقة للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة بعد الحديث عن رحيلة .. لماذا يثق الدكتور رضا حجازي أنه لن يغادر وزارة التربية والتعليم.. ننشر كواليس الساعات الأخيرة ليلى علوي تحسم أزمة سخرية الجمهور من عمرو دياب بسبب عدم تقبيله لها استنفار وارتباك.. فرنسا تستعد لمرحلة حاسمة بعد حل البرلمان والانتخابات المبكرة لينك التقديم بمدارس مصر المتكاملة للغات «EiLS» مسموحة لهذه الفئات فقط.. طريقة إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024 تحويلات المدارس 2024 – 2025.. تفاصيل كاملة بالمواعيد والخطوات مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

عاجل .. رعب فى الجيش الإسرائيلى من مواجهة محتملة مع مصر

تأهب فى الجيش على الحدود ، كشفت مصادر مطلعة أن الساعات الأخيرة شهدت حالة من القلق فى أروقة الجيش الاسرائيلى أبرزتها وسائل اعلام هبرية خشية مواجهة محتملة مع مصر.

يأتى ذلك ابان فشل التنسيق ما بين القاهرة وتل أبيب فى المفاوضات بسبب رفع العلم الاسرائيلى على رفح لدرجة ان رسائل الغضب المصرية بلغت ذروتها خلال الساعات الماضية .

يأتى ذلك وسط استمرار المجازر الاسرائيلية فى ارجاء قطاع غزة ولفتت المصادر أن حصيلة الشهداء يبدو أنها غير نهائية حتى هذه اللحظة مع استمرار العدوان على رفح الفلسطينية، كما عاود الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وهي المنطقة التي تتوغل فيها آليات الاحتلال منذ عدة أيام، وتقابل بمقاومة من قبل الفصائل الفلسطينية حيث يطال القصف المدفعي منطقة الصبرة والأطراف الجنوبية الشرقية من حي الزيتون.

أقرا أيضًا :

رسالة عاجلة للرئيس السيسي بشأن معبر رفح

معبر رفح.. مصر تدحض مزاعم إسرئيل بإغلاقه وهذا ما قالته إدارة المعابر بقطاع غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy