الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:49 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسابات التتويج بالدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

مانشستر سيتي ضد توتنهام
مانشستر سيتي ضد توتنهام

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة نارية تجمع فريق مانشسترسيتي أمام نظيره توتنهام على ملعب الأخير في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

ويبحث الجميع عن تأثير نتيجة لقاء اليوم علي حسابات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الذي يتصارع عليه فريقي مانشستر سيتي وأرسنال حتي الجولة الأخيرة من البطولة.

سوي تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام للاقتراب بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإنجليزى قبل الجولة الأخيرة، بينما يسعي فريق توتنهام لتحقيق الفوز في ظل سعيه لحجز مقعد بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مان سيتي و توتنهام

قبل مواجهة اليوم الثلاثاء بين مان سيتي و توتنهام يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب البطولة برصيد 86 بينما يحتل مانشستر سيتى مركز الوصيف برصيد 85 نقطة ولديه مباراة أقل بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري برصيد 63 نقطة.

فوز السيتي في لقاء اليوم يضعه في مركز الصدارة بفارق نقطتين أمام أرسنال ويكفيه الفوز في الجولة القادمة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي أما حال تعادل السيتي أو هزيمته أمام توتنهام فيتصدر أرسنال صدارة الترتيب وفوزه في الجولة الأخيرة يمنحه التتويج باللقب حتي في حالة تساويه مع السيتي بسبب فارق الأهداف الذي يصب في صالح أرسنال.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد مان سيتي

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: فان دي فين، بورو، روميو، دراجوشين.

خط الوسط: بيتانكور، سار، ماديسون.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، جونسون ،سون هيونج مين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام الليلة ويمكنك متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

اقرأ أيضا:

برباعية فولهام.. رودري يحقق رقمًا تاريخيًا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب اكتساح مانشستر سيتي لنظيره فولهام برباعية

nawy