الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 09:57 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي والترجي في رادس

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

اصطحب الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الطاهي محمد فرحات إلى تونس أثناء تواجد الأهلي في رادس لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي وقرر أن يقوم بإعداد وجبات الطعام للبعثة، ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في رادس

فاز الأهلي على فريق مازيمبي الكونغولي في القاهرة بعد التعادل 0-0 على أرضه والفوز 3- خارج أرضه، بينما فاز الترجي 1-0 ذهاباً وإياباً على حساب فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 كان النهائي الـ18عربياً خالصاً في تاريخ المسابقة، والنهائي الثالث على التوالي بعد وصول الأهلي والوداد المغربي إلى النهائي في المناسبتين السابقتين.

اللقاءالأول كان في 2012 عندما توج الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية والفوز 2-1 في ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما كان اللقاء الثاني في نهائي مسابقة2018، عندما فاز الأهلي 3-1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وخسر بنتيجة 0-3 في رادس.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس يوم السبت، المقبل في العاشرة مساءً، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت 25 مايو في الثامنة مساءً.

موعد مباراة الأهلي والترجي في رادس

الأهلي فاز بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، متفوقاً على الوداد المغربي، ويبحث عن لقبها لـ12 في البطول، ويتصدرالنادي الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجاً بدوري أبطال إفريقيا برصيد 11لقباً.

موعد مباراة الأهلي والترجي في رادس

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال آسيا 2024 على قنوات بي إن سبورتس التي تبث المسابقة حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا:

ثلاثي الأهلي الخطير جاهز لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصدر يكشف عن رحيل أحمد القندوسي إلى الأندية السعودية في الصيف المقبل

موضوعات متعلقة

nawy