الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحش

رضا البحراوي
رضا البحراوي

نجح الفنان رضا البحراوي، في تصدر تريند موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب”، وذلك بكليب “ أنا الوحش ومبريحش”، والذى طرحه منذ ساعات، وذلك عبر قناته الرسمية، والتى وصلت نسبة مشاهدته ما يقرب من 100 ألف مشاهدة.

كلمات أغنية أنا الوحش ومبريحش

وتقول كلمات الكليب: “اللي إحنا مش في حياته، والحلو كله فاته والله يعوض عليه، ويا بخته بينا يا بخته اللي احنا من بخته، و‎الحاجه داعيه ليه، والملامح اسد والقلب مش موجود، واخوك طالع من بلد مش بتجيب إلا اسود، و‎الهيبة فينا كده كده من يومنا واحنا ملوك، ‎اسأل عن جدعنا وعلينا هيدلوك، ‎انا انا ياابني اتقل راس في البلد، من غير ملف ولا مستند”.

في نفس السياق، كان المطرب رضا البحراوي اشاد بمؤدي المهرجانات كزبرة وبالنجاح الذي وصل له، خاصة بعد مشاركته في مسلسل "كوبرا" بطولة محمد عادل إمام.

تصريحات رضا البحراوي

وقال رضا البحراوي خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر: أنا في الحقيقة سعيد لكزبرة لما وصل إليه، كافح كثيرا حتى يصل إلى ما هو فيه.. “غلبان شقي وتعب كتير”.

اقرأ أيضًا:

رضا البحراوي يطرح ”أنا الحدوتة” بعد جائزة أفضل مطرب شعبى

محضر آداب.. تطورات خطيرة فى واقعة حسن شاكوش ورضا البحراوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة