الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

في الدوري الإنجليزي.. احتفى نادي ليفربول بأرقام الفرعون المصري محمد صلاح، بعد تسجيله هدفًا خرافيًا في شباك توتنهام، في مباراة القمة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الفرعون المصري محمد صلاح التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة، بعدما سدد رأسية صاروخية في شباك توتنهام، ليضع فريقه في المقدمة، بعد تمريرة عرضية سحرية من كودي جاكبو.

كم اسيست محمد صلاح؟

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ البريميرليج يمتلك أكثر من 10 أهداف وأكثر من 10 أسيست في ثلاث مواسم متتالية عبر التاريخ.

وبات الفرعون المصري ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل أكثر من 10 اهداف ويصنع أكثر من 10 مثلهم في 5 مواسم متتالية، بعد واين روني.

وفي العالم الإفتراضي، أصبح محمد صلاح هو أول لاعب يحقق أكثر من 200 نقطة في 7 مواسم متتالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

وعلق ليفربول على الرقم القياسية:" وكأن تحطيم الأرقام روتين أسبوعي عنده!.. رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز للملك المصري ".

اقرأ أيضًا:

الهلال يتوجه بطلب قبل التتويج بـ الدوري السعودي للمحترفين

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة