الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 08:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ (فيديو)

هاني فخفخينا
هاني فخفخينا

يُعرف الفنان هاني فخفخينا بمظهره الذي لا يمكن نسيانه، ولكن كثيرون منا لا يعرفونه بشكل كافٍ، وذلك بسبب صغر حجم أدواره الفنية، ولوفاته المأساوية التي أخذته من وسطنا بشكل مفاجئ، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنه.

معلومات عن هاني فخفخينا

هاني فخفخينا وُلد يوم 5 مايو عام 1967، قبل نكسة يونيو بشهر واحد، لذا كان يعتبر يوم ميلاده نحس، وقد أحب التمثيل منذ صغره، شارك في عدة أفلام مع النجم عادل إمام، مثل "بخيت وعديلة 2" و"الجردل والكنكة".

وبعد ابتعاده عن الفن لمدة سنتين، عاد في عام 1998 ليشارك في العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم "الواد محروس بتاع الوزير" و"فيلم ثقافي"، حيث لعب دور صبحي الذي جعل الجمهور يلاحظه أكثر.

اشتهر هاني بعبارته "ده ربنا مايرضاش بالظلم"، بجانب بعض الإيفيهات الكوميدية الأخرى في هذا الفيلم:"حقه ده احنا نخش الجنة حدف"، "عديها يا كابتن عديها متقلقش هترجع لك تاني"، والفيلم ناقش قضية جريئة جدًا وهي قضية الكبت الجنسي لدى الشباب، وتأخر سن الزواج والمشاكل التي تنتج عن هذا الأمر.

وبعد نجاحه في فيلم "فيلم ثقافي"، شارك في فيلم "اتفرج يا سلام"، مع النجم هاني رمزي، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين.

سبب وفاة هاني فخفخينا

وفيما بعد انقطعت أخباره عن الجمهور حتى تبين لنا أنه توفي في حادث دراجة نارية، فقد كان يحب ركوبها، وبهذا انتهت مسيرته الفنية وحياته بشكل مأساوي.

اقرأ أيضًا:

بعد وفاته.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة الإذاعي أحمد أبو السعود


«لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها».. أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.