الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:43 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر 
مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر 

بث مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري، إذ يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، موعدًا من العيار الثقيل، ضد البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وتترقب جماهير كرة القدم المصرية، متابعة بث مباراة الزمالك والبنك الأهلي، خلال المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الذي يشهد صراع كبير بين الأندية المشاركة خلال هذه النسخة 2023-2024.

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر

وينطلق بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط ترقب ومتابعة كبيرة من عشاق المستطيل الأخضر في الكرة المصرية.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم بث مباشر

ويسعى جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، في مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر، لاقتناص الثلاث نقاط واستكمال رحلة الانتصارات سواء على المستوى الإفريقي والمحلي، لا سيما بعد تأهل القلعة البيضاء لنهاء كأس الكونفيدرالية بعد الإطاحة بـ دريمز الغاني بعد الفوز بثلاثية نظيفة في عقر داره.

الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر في الدوري

وعلى الجانب الآخر، يبحث البنك الأهلي ضد الزمالك، لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحقيق أرقام قياسية بالانتصار على قطبي الكرة المصرية في موسم واحد، خاصة بعد الانتصار الذ حققه على الأهلي بنتيجة 4-3 في أحد جولات الدوري الماضية.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك لحظة بلحظة

ويحاول البنك الأهلي ضد الزمالك بث مباشر، لخطف النقاط الثلاثة للابتعاد عن منطقة الهبوط والهروب من القاع بترتيب الدوري المصري، حيث يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة.

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري مباشر

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات

اقرأ أيضًا:

”زيزو” يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.