الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:28 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القاهرة يفاجئ المخابز لمتابعة تخفيض أسعار الخبز

محافظ القاهرة يفاجئ المخابز لمتابعة تخفيض أسعار الخبز
محافظ القاهرة يفاجئ المخابز لمتابعة تخفيض أسعار الخبز

تفقد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، من خلال جولة مفاجئة عدد من مخابز المحافظة تضمنت المرور على مجمع مخابز مدينة نصر للتأكد من التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، والإعلان عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي فى مكان ظاهر.

وأكد محافظ القاهرة، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز السياحية والافرنجية، وذلك لمتابعة خفض سعر الخبز الحر بعد انخفاض سعر الدقيق فى السوق المحلية طبقًا للقرار الوزارى، والذى ينص على أن تكون أسعار الخبز السياحي الحر وزن 80 جرام 150 قرش ووزن 40 جرام 75 قرش ووزن 25 جرام 50 قرش، كما شمل القرار الوزاري اسعار الفينو ب 150 قرش لوزن 50 جرام و100 قرش لوزن 35 جرام.

وأشار إلى أنه لن يسمح باستغلال بعض أصحاب المخابز السياحية للمواطنين، ولن يتهاون مع المتجاوزين للقانون وأن الحملات مستمرة لمتابعة الالتزام بالأسعار والاوزان المقررة.

كما تفقد خلال الجولة عددًا من منافذ بيع السلع التموينية لمتابعة توافر السلع، مؤكدًا على استمرار المحافظة فى مواجهتها الحازمة لكافة صور الغش التجارى.

وكانت هذه الجولة بحضور الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.

اقرأ أيضا:

الحملات الرقابية.. محافظ القاهرة يشدد على خفض أسعار رغيف العيش السياحى وضبط الأسواق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.