الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. تاريخ المواجهات بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. سيحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

التقى ريال مدريد بنظيره بايرن ميونخ الألماني في 26 مرة من قبل في جميع البطولات، فاز بايرن ميونخ في 12 مباراة، بينما فاز ريال مدريد في 11 مباراة، وتعادل الفريقان في 3 مباريات.

والتقى الفريقان 24 مرة في دوري أبطال أوروبا، وهو الرقم الأكثر بين أي فريقين في تاريخ المسابقة، 14 من هذه المواجهات كانت في مراحل خروج المغلوب، فاز بايرن ميونخ في 6 مرات مقابل 8 مرات لريال مدريد.

التقى الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، فاز ريال مدريد في عام 1999 وبايرن ميونخ في عام 2013، التقى الفريقان أيضًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 7 مرات، تأهل بايرن ميونخ في 4 مناسبات بينما تأهل ريال مدريد في 3 مناسبات.

اقرأ أيضًا:

أرسنال يشعل صراع ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل

محمد صلاح صفقة باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة