الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:56 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق

هالاند
هالاند

واصل مانشستر سيتي سيطرته على مجريات المباراة ضد نوتنجهام فورست، والتي تجمعهما حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى الإسباني بيب جوارديولا صدمة مزدوجة، بعدما تعرض إيدرسون للإصابة في الشوط الأول، ليقرر استبداله اضطراريًا في منتصف الشوطين والدفع بـ أورتيجا.

وفي الدقيقة الـ 60، أجرى جوارديولا تبديلًا إضطراريًا جديدًا في صفوفه، بعدما دفع بالنرويجي إيرلينج هالاند بدلًا من جاك جيريليش الذي تعرض للإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

وتقدم جيفاردول لصالح مانشستر سيتي في الشوط الأول من عمر المباراة.

ونجح جفارديول في فك شفرة دفاعات نوتنجهام، بعدما حصل السيتيزنز على ركلة ركنية على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوشكو جفارديول برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبعد نزوله بدقائق، سجل إيرلينج هالاند هدفًا جديدًا لصالح مانشستر سيتي ليعزز من تقدم حامل اللقب، ويصعب المهمة على نوتنجهام فورست قبل نهايتها بأقل من 20 دقيقة.

اقرأ أيضا:

”ديربي شمال لندن”.. أرسنال في مواجهة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة