الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 04:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي: تكنولوجيا البيانات والمعلومات لن تطالها القنابل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

مركز البيانات والحوسبة السحابية..حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم على توضيح كل الأمور المتعلقة بأهمية تكنولوجيا المعلومات خلال افتتاحه لمراكز البيانات والحوسبة السحابية والحكومية اليوم.

وأكد الرئيس السيسي أن مصر كانت تحفظ بياناتها في الخارج بمبالغ طائلة والآن استطاعت توطينها، مضيفا أنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة.

وأشار الرئيس السيسي إلى أنه من الضروري تجهيز بنية أساسية متكاملة للحفاظ على دور مصر كنقطة رئيسية لنقل البيانات في العالم.

مركز البيانات والحوسبة السحابية

وقال الرئيس السيسي :"أنا بكلمكم عشان انتوا أهلي وناسي ودي بلدنا كلنا والبلد دي لازم ليها مكانة كبيرة، واللي معمول ده فوق خيالكم سواء من التقدم، وبلد زي مصر وبحجمها كنا لازم نعملها".

وأوضح الرئيس : “فيه حاجات من اللي اتعملت موجودة تحت الأرض، ما تضربش بأى نوع من القنابل".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن قطاع الاتصالات من الممكن أن يستوعب عمالة كبيرة، ويجب تجهيز العنصر البشري للاستفادة من ذلك.

اقرأ أيضا

مكسبها 100 ألف دولار.. الرئيس السيسي يكشف مزايا العمل بخدمات تكنولوجيا المعلومات
الرئيس السيسي يوجه رسالة للأسر المصرية..(تفاصيل)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة