الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 02:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام

مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب
مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب

علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن مشادته مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، أثناء مواجهة وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، مشادة كلامية بين كلوب وصلاح، وذلك أثناء دخول الأخير كبديل في الربع الأخير من اللقاء، وذلك قبل أن يتدخل سوبوسلاي ويمتنع افتعال ازمة بينهما

وقال محمد صلاح عن المشادة كلوب عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية:" إذا تحدثت اليوم النار ستشتعل".

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم جارد بوين بالهدف الأول في المباراة لصالح وست هام في الدقيقة الـ 43، قبل أن يعادل أندري روبرتسون النتيجة لصالح الريدز في الدقيقة الـ 48.

وفي الدقيقة الـ 65، سجل أريولا هدفًا بالخطأ في مرماه، ليتقدم ليفربول لأول مرة في المباراة، قبل أن يعود أنطونيو ويسجل هدفًا ثانيًا لـ وست هام، ويعود باللقاء إلى نقطة الصفر والتعادل من جديد.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي في ليلة اشتباك محمد صلاح وكلوب.. ليفربول يواصل نزيف النقاط

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة