الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة

مسلسل البيت بيتي2
مسلسل البيت بيتي2

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي.. تصدر مسلسل " البيت بيتي2 " بعد عرض الحلقة الأولى والثانية مساء أمس ، للنجمان مصطفى خاطر ، وكريم محمود عبد العزيز،وسرعان ما تصدر اسم العمل للتريند، وذلك بسبب الأحداث الشيقة والمرعبة التي شهدتهما تلك الحلقتين ، والذي يعرض علي المنصة الرقمية شاهد ، ويتكون الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي2 من 10 حلقات .

موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي2

ستعرض الحلقة الثالثة من مسلسل البيت بيتي2 في اليوم الموافق 2 مايو في تمام الساعة 12 صباحا علي منصة شاهد .

كما ستعرض الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي2 يوم 2 مايو في نفس التوقيت الساعة 12 صباحا .

ملخص أحداث الحلقة الأولي من مسلسل البيت بيتي2

بعد بيع القصر والحصول علي أموال بيعه ، يمتلك كراكيري "كريم محمود عبد العزيز" مزرعة دواجن ، ويمتلك بينو "مصطفي خاطر" فندق ، ولكن كل منهما لا يربح أموال من وراء مشروعه .

ويظهر شخص اسمه فايز الغمري "صبحي خليل" يذهب للإقامة في فندق بينو ، ويندهش من عدم وجود نزلاء به ، فيخبره بينو بأنها سياسة الفندق الخاصة بهم ، ثم يطلب فايز من بينو الذهاب لفندق آخر للتحدث معه .

وفي نهاية الحلقة يتفاجئ بينو و كراكيري بوجودهم في نفس الفندق لمقابلة فايز ، ويحتجزهم فايز معا في فندق مهجور وتظهر لهم الطفلة روح .

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل البيت بيتي2

تبدأ أحداث الحلقة الثانية بظهور "كراكيري" و"بينو" في القصر المسكون، ولم يجدوا وسيلة مواصلات، خاصةً بعد اختفاء سيارتهم من أمامه، ويعرفا بعد ذلك أن الدكتور فايز الغمري "صبحي خليل" الذي أراد مقابلتهما متوفي، ويذهبوا مرة أخرى للفندق المسكون لمعرفة قصته، وبسؤالهم أشخاص بالقرب منه يكتشفوا أن الفندق قد تم حرقه منذ 30 سنة بالأشخاص الموجودة فيه وبعد ذلك أصبح مسكون.

وتنتهي الحلقة بمحاولة الدخول للقصر مرة ثانية، وعقب دخولهما تحدث حريقة كبيرة في الفندق، ويقومان بالهرب خارجه.

أبطال مسلسل البيت بيتي2

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، سليمان عيد،عبد الرحيم حسن، علا رامي، ياسر الطوبجي، عابد عناني، عفاف مصطفى، محمد أوتاكا، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ المزيد :

قبل عرض الموسم الثاني.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل البيت بيتي

كريم محمود عبد العزيز يروج لـ مسلسل البيت بيتي 2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.