الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء، من أهم الموضوعات التي تتصدر حديث عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء المنطقة العربية والإفريقية.

الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي ستقام على ملعب" المملكة آرينا"، وذلك في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي يشهد نتائج ومفاجآت مثيرة.

مشاهدة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الهلال ضد العين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسط متبعة جماهيرية كبيرة من عشاق المستطيل الأخضر.

تذاع قمة مباراة الهلال والعين بث مباشر، عبر قنوات "بين سبورتس" القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.

مباراة الهلال والعين

واستطاع نادي العين الإماراتي، تحقيق انتصار كبير على الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في القمة التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ستاد «هزاع بن زايد»، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

«لقاء الكبار».. التشكيل المتوقع لقمة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.