الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:16 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

أبرز محاكمات اليوم.. فساد وزارة الري وسب عدلي القيعي لرئيس نادي بيراميدز

أبرز محاكمات اليوم
أبرز محاكمات اليوم
القاهرة

تشهد ساحات المحاكم المصرية اليوم جلسات في عدد من القضايا المهمة ومنها قضية الرشوة معروفة إعلاميا فساد وزارة الري وقضية قتل الطفلة شيرين لسرقة قرطها الذهبي وقضية الإعلامي عدلي القيعي بتهمة سب وقذف رئيس نادي بيراميدز وقضية محاكمة 73 متهم في القضية المعروفة إعلامياً خليه التجمع وقضية محاكمة المتهمين بقتل عامل ببندقية خرطوش بسبب خلافات سابقة بينهما بمركز شبين القناطر وقضية محاكمة المتهم بالتعدي على شاب وإصابته بعاهة مستديمة بالجسد في المعادي.

محاكمة 12 متهما في قضية فساد وزارة الري

تستكمل محكمة جنايات القاهرة في التجمع الخامس اليوم، محاكمة 12 متهما في القضية المعروفة بشبكة فساد وزارة الري، والتي يُتهم فيها المتهمون بتلقي وتقديم رشاوي وعطايا مالية.

وفي الجلسة السابقة قررت المحكمة تأجيل محاكمة المتهمين من الثاني إلى الرابع في القضية المعروفة إعلاميا بـ فساد وزارة الري لجلسة 23 أبريل لسماع شهود الإثبات.

محاكمة المتهمة بقتل الطفلة شيرين لسرقة قرطها الذهبي

تستأنف اليوم محاكمة المتهمة بقتل الطفلة شيرين لسرقة قرطها الذهبي أمام جنايات المنصورة اليوم

وفي الجلسة السابقة استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة بمحكمة جنايات المنصورة في قضية مقتل طفلة على يد جارتها لسرقة قرطها الذهبي .

وتعود أحداث الواقعة إلى العثور على جثمان طفلة داخل شيكارة محملة على عربة كارو بقرية البنزينة دائرة المركز، وأدلت المتهمه “سمر م.ص” وتبلغ من العمر 30 عامًا بقرية 34 الدرافيل بالحفير فى محافظة الدقهلية باعترافات تفصيلية عن قتلها لطفلة خنقا وسرقة قرطها الذهبى ومحاولة التخلص منها على عربة كارو بقرية 34 الدرافيل بالحفير.

النطق بالحكم على عدلي القيعي بتهمة سب وقذف رئيس نادي بيراميدز

تنطق اليوم المحكمة الاقتصادية بالحكم في اتهام عدلي القيعي بتهمة سبّ وقذف رئيس نادي بيراميدز في محكمة جنح الاقتصادية.

وفي الجلسة السابقة قررت محكمة جنح الاقتصادية تأجيل محاكمة عدلي القيعي بتهمة سب وقذف رئيس نادي بيراميدز الرياضي ممدوح عيد، إلى جلسة 23 إبريل الجاري، للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية إلى دعوى قضائية رقم 1215 لسنة 2024 ضد الإعلامي عدلي القيعي بتهمه سب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه “ملك وكتابة” على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل وقرر رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

محاكمة 73 متهم في القضية المعروفة إعلاميا خليه التجمع

تنظر اليوم الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر بمحاكمة 73 متهم من عناصر الجماعات الإرهابية في القضية المعروفة إعلامياً خليه التجمع .

وتعود أحداث القضية رقم 11926 لسنة 2022 جنايات التجمع الخامس، إلى إحاله أمن الدولة العليا 73 متهم من عناصر الجماعات الإرهابية من بينهم 47 متهم محبوساً و26 متهم هارباً، إلى المحاكمة العاجلة، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون.

محاكمة خفير خصوصي وعاطل بتهمه قتل شخص ببندقية خرطوش

تنظر المحكمة اليوم محاكمة خفير خصوصي وعاطل "هارب"، لاتهامهم بتهمه قتل شخص باستخدام بندقية خرطوش بسبب خلافات سابقة بينهم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لحضور محامي المتهمين الأصيل ولسماع المرافعة.

وفي الجلسة السابقة قررت المحكمة تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم الثلاثاء لحضور محامي المتهمين ولسماع المرافعة.

محاكمة المتهم بالتعدي على شاب وإصابته بعاهة مستديمة

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم بالتعدي على شاب وإصابته بعاهة مستديمة بالجسد في المعادي.

وفي الجلسة السابقة أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة المتهم بالتعدي على شاب وإصابته بعاهة مستديمة بالجسد في المعادي إلى جلسة 23 إبريل الجاري لحضور دفاع المتهم.

أقرأ أيضا.. تستكمل اليوم.. القصة الكاملة لمحاكمة 12 متهمًا في قضية رشوة «فساد وزارة الري »

مكنش قصدي اقتلهم وهدفي كان السرقة..تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر الى 11 مايو المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.