الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس يتعادل ضد كالياري 2-2 في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد كالياري .. تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره فريق كالياري بنتيجة 2 - 2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024.

مباراة يوفنتوس ضد كالياري

شهدت مباراة يوفنتوس ضد كالياري نجاح فريق كالياري في التفوق على فريق يوفنتوس بثنائية نظيفة في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز فريق كالياري هدفين في مرمى يوفنتوس من ركلتي جزاء عن طريق كل من جيانلوكا جايتانو وياري مينا في الدقيقتين 30 و36 وفي الشوط الثاني استطاع يوفنتوس أن يعود من بعيد ويسجل هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

تشكيل يوفنتوس ضد كالياري

شهد تشكيل يوفنتوس ضد كالياري الدفع بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • الدفاع: جاتي، بريمر، دانيلو و وياه.
  • الوسط: ألكاراز، لوكاتيلي ورابيو.
  • الهجوم: كامبياسو، كييزا وفلاهوفيتش.

ترتيب الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى هذا الموسم، برصيد 64 نقطة، فيما يأتي فريق كالياري في المركز الـ 14 برصيد 32 نقطة ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بينما يحتل فريق ميلان المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 69 نقطة ويحتل فريق بولونيا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة ميلان ضد انتر ميلان

يبحث عشاق الكرة الإيطالية عن موعد مباراة ميلان ضد انتر ميلان التي تنطلق في التاسعة إلا ربع مساء الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد انتر ميلان

إذا كنت تبحث عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد انتر ميلان فيمكنك مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية والتي تملك حق بث مباريات الدوري الإيطالي في المنطقة ومن بينها مباراة ميلان ضد انتر ميلان.

إقرأ أيضا:

إنتر ميلان يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل يوفنتوس مع فيرونا 2-2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.