الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لليوم التاني.. ارتفاع طفيف في أسعار الذهب الجمعة 19-4

اسعار الذهب اليوم الجمعة
اسعار الذهب اليوم الجمعة

أسعار الذهب .. ارتفعت أسعار الذهب اليوم بمعظم الأعيرة بمحلات الصاغة بشكل وذلك لليوم التالي على التوالي بعد ما سجل عيار 21 يوم الخميس 3250 ليسجل 3260 في تعاملات اليوم، وقد ارتفع سعر جرام الأسبوعين الماضيين وذلك نتيجة التوترات التي حدثت بين إيران وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

أسعار الذهب اليوم الجمعة

وتصدر سعر الذهب اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 محرك البحث جوجل بعد زيادة شهدها خلال الأيام القليلة السابقة، لتطرأ زيادة نسبية على أسعار الذهب اليوم في مصر بكل الأعيرة منذ بداية تعاملات الصاغة خلال الجمعة 19 ابريل وحتى الآن فى الختام.

شعبة الذهب والمجوهرات

وبالرغم من ارتفاع سعر الذهب لكن أعلنت شعبة الدهب عن استقرار أسعار الذهب اليوم الجمعة 19-4-2024 مع ختام تعاملات الصاغة مقارنة بالأيام الماضية، وفي وقت سابق قد أعلن أحد خبراء الاقتصاد خلال الأيام الماضية بتزايد إرتفاع الطلب على المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة في ظل تصاعد التوترات على الصعيد الخارجي في المنطقة مع طرح الحكومة المصرية لسبائك استثمارية في الدهب من شأنها محاولة السيطرة على أسعار الذهب خلال المدة القادمة.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 19 أبريل

-بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3725 جنيهًا.

-وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 3260 جنيهًا.

-حقق سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2794 جنيهًا.

اقرأ أيضا: اسعار الذهب اليوم الخميس 22-2-2024 في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.