الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فتحي يبدا تصوير مسلسل اللعبة 5 مع شيكو وهشام ماجد

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يستعد الفنان أحمد فتحي لبدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، مع النجم شيكو والفنان هشام ماجد والمخرج معتز التوني، وذلك بعد نجاح الأربع الأجزاء السابقة، بالاضافة لبدء تصوير فيلمه الحب كله، مع النجمة إلهام شاهين، وتدور أحداث العمل في يوم واحد.

أحمد فتحي يحقق نجاح كبير بمسلسلي كوبرا وجودر

يذكر أن أحمد فتحي حقق مؤخرًا رد فعل واسع من خلال مشاركته في مسلسلي كوبرا مع النجم محمد إمام ومسلسل جودر مع النجم ياسر جلال.

وشارك في مسلسل كوبرا مع النجم محمد إمام كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومجدي كامل، ومحمود عبدالمغني، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومنة فضالي، ومحمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أبطال مسلسل جودر لـ ياسر جلال

وشارك في مسلسل جودر كل من ياسر جلال، وياسمين رئيس، ونور اللبنانية، ووفاء عامر، وأيتن عامر، وأحمد فتحي، ووليد فواز، وجيهان الشماشرجي، وأحمد بدير، وعايدة رياض، ورشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا:

أحمد فتحي يجسد تاجر خردة في فيلم أسود ملون

أحمد فتحي ضيف شرف ”عودة الأب الضال” أمام بيومي فؤاد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.