الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يطلب 2 مليون دولار نظير مواجهة الزمالك بالسعودية

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن طلب إدارة الأهلي الحصول ٢ مليون دولار نظير إقامة مباراته مع الزمالك بالدوري المصري في السعودية وكتب فاروق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " الأهلي رفض الحصول على 500 ألف دولار .. وطلب منح الأهلي والزمالك 2 مليون دولار في الماتشين بالسعودية ".

تفاصيل إقامة قمة الأهلي ضد الزمالك بالسعودية

قال محمد فاروق أن مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية ستكونان تحت إدارة تحكيمية مصرية 100%" وكتب محمد فاروق، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: المباراة الأولى بين الزمالك والأهلي في السعودية ستقام على ملعب الأول بارك يوم 15 أبريل، بينما مواجهة الدورالثاني ستقام على ملعب الجوهرة المشعة يوم 25 يونيو.

الأهلي يرحب بإقامة مباراتي القمة أمام الزمالك في السعودية

رحب مجلس إدارة النادي الاهلي فى اجتماعه الذي عقد اليوم الاثنين برغبة رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بإقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية وقال أنه لا يمانع في الأمر طالما كان ذلك يحقق صالح الكرة المصرية.

نص قرار الأهلي بشأن إقامة قمة الزمالك بالسعودية

جاء نص قرار الأهلي كالتالي: "بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الاهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

موعد قمة الأهلي ضد الزمالك

يترقب عشاق كرة القدم مباراة الأهلى ضد الزمالك المقرر لها السابعة مساء الاثنين 15 أبريل الجاري ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.