الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي ضد سيمبا التنزاني
الأهلي ضد سيمبا التنزاني

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024 وقد تم بيع جميع تذاكر اللقاء في غضون ساعتين فقط من طرحها للجمهور.

تصريحات كولر عن مواجهة سيمبا بدوري الأبطال

أكد مارسيل كولرالمديرالفني للنادي الاهلي أن فريقه يعاني من غيابات مؤثرة أمام سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكنه مع ذلك قادر علي تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال كولر خلال المؤتمرالصحفي للقاء الذي يجمع الفريقين : " نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة رغم أننا نخوض المباراة في ظل ظروف الطقس الصعبة وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا ورغم ذلك فلابد أن نقدم أفضل ما لدينا في الملعب".

الأهلي ضد سيمبا التنزاني

خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبه الأول في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث عقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم بمقرإقامة بعثة الفريق شهدت التأكيد على العديد من الأمور الفنية ثم توجه الفريق لملعب التدريب.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي في تنزانيا على ملعب بنجامين مكابا في الثامنة من مساء غدا الجمعة 29 -3-2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي الأهلي وسيمبا يوم 5 إبريل المقبل بالقاهرة.

البرنامج التدريبي لـ الأهلي في تنزانيا اليوم

خاض فريق الأهلي تدريبه الأول في تمام الثامنة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة وشهد المران تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب لمواجهة إرهاق رحلة السفر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة beIN Sports HD.

قائمة الأهلي في تنزانيا

شهدت قائمة الأهلي في تنزانيا تواجد العناصر الأساسية وضمت كلا من.. مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمود كهربا.

قائمة غيابات الأهلي في تنزانيا

شهدت قائمة غيابات الأهلي تواجد عدد من نجوم الفريق وضمت كلا من محمد الشناوي واليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور ووسام أبوعلي وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد.

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة .

مشوار الأهلي بدوري الأبطال

تأهل فريق الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا عقب تصدر مجموعته ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 12 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 8 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.