الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 11:19 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحداث المداح 4.. حمادة هلال يدخل في صراعات مع قوي الشر بعد شنق عائشة في الحلقة 5

حمادة هلال
حمادة هلال

للموسم الرابع علي التوالي ينجح النجم حمادة هلال في جذب أنظار الجمهور، حيث شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة تصاعد قوي في الأحداث واثارة وتشويق لجمهوره، حيث واجه صابر المداح وهي شخصية حمادة هلال تحديات جديدة في صراعه ضد الجن، صخر وهو الفنان دياب، والدكتور سميح وهو النجم فتحي عبدالوهاب.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المداح أسطورة العودة

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح أسطورة العودة بمواجهة عنيفة بين صابر المداح، والجن صخر، حيث حاول صخر إيذائه لكن والدته (حنان سليمان) تدخلت لإنقاذه، ونجحت في ذلك.

يحاول الدكتور سميح "فتحي عبدالوهاب"، حل المشاكل بين صابر المداح وزوجته رحاب "هبة مجدي"، بعد خلافات نشأت بينهما بسببه.

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 4

ومع تصاعد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 4 تبدأ كاسيا مديرة شركة السوشيال ميديا، مي سليم، في استغلال زوج هبة، هلا السعيد، والتي هربت من مستشفى المجانين بعد إغواء، الجن لها بقتل والدتها، ووالدة صابر المداح في الموسم السابق، لاستخدام، كبلوجر، ضد حمادة هلال مقابل مبلغ مالي كبير.

ويدخل الدكتور، سميح، لمقابلة عائشة، وهي بسمة ماهر، في السجن، بينما يدخل صابر في مشاجرة مع رحاب، وتعده بعدم مقابلة سميح مرة أخرى، ويواصل حمادة هلال، البحث عن طلاسم البردية، التي عثر عليها في كوم الشقافة، ويخبره أحد الأشخاص الأثريين أن الشعار الموجود، على البردية عثروا عليه في هرم مدفون تحت الأرض.

وتستدعي الشرطة صابر المداح، ليتحدث مع عائشة المحبوسة، لمعرفة تفاصيل قتل طفلتها وطبخ جثتها، وعندما يدخل غرفة حبسها يجدها ماتت شنقا، بعد لقائها مع الدكتور سميح.

ويظهر تامر شلتوت لصابر المداح ويخبره أن البوابات التي، خرج منها صخر في أسوان هي نفس البوابات التي ستشهد نهاية صخر.

أبطال مسلسل المداح 4

وفي رحلة المداح لفك طلاسم البردية يجد هناك صدفة شخص يدعى عم خضر (محسن محي الدين) المسؤول عن حراسة الهرم ويقوم بارشاده على سرداب أسفل الارض يجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن صخر, وتنتهي الحلقة بظهور جيش من الأشخاص, ويرددون جملة "النصر يا مداح".

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة العودة كل من حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، وحنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وسهر الصايغ، مي سليم، ودياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا:

فتحى عبد الوهاب يرعب حمادة هلال في كواليس المداح 4

تصدر التريند.. حمادة هلال ضد نجله في مسلسل المداح 4

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.