الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل إيفرتون أمام توتنهام

توتنهام
توتنهام

انتهت مباراة توتنهام أمام إيفرتون بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "جوديسون بارك"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

أحداث مباراة توتنهام أمام إيفرتون

أحرز البرازيلي ريتشارليسون الهدف الأول لـ توتنهام في الدقيقة 4 بعدما استغل كرة عرضية من الإيطالى ديستنى أودوجي ليضعها في شباك إيفرتون وتعادل كاليفر لوين لإيفرتون في الدقيقة 30 بعد متابعة لرأسية تراكوفيسكى ووضعها في شباك توتنهام وأكدت تقنية الفيديو صحة الهدف.

وأحرز ريتشارليسون الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 41 بعد تمريرة من ماديسون ليسددها من خارج منطقة الجزاء فى شباك إيفرتون وتعادل المدافع برانتويت لإيفرتون فى الدقيقة 94 بعدما استغل خطأ من روميرو مدافع توتنهام ووضع الكرة برأسه فى شباك توتنهام ليخطف نقطة التعادل.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق توتنهام إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى الإنجليزى فيما رفع فريق إيفرتون رصيده إلى النقطة 19 في المركز السابع عشر في جدول الدورى ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة وتنتظرة مواجهة نارية أمام أرسنال غدا الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الإنجليزى ويحتل مانشستر سيتي مركز الوصيف برصيد 46 نقطة.

تشكيل مباراة توتنهام ضد إيفرتون

وجاء تشكيل توتنهام ضد إيفرتون كالتالى:

  • حراسة المرمى: فيكاريو
  • الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكى فان دى فين، ديستنى أودوجي
  • الوسط: هويبرج، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، جونسون
  • الهجوم: ريتشارليسون، تيمو فيرنر

فيما جاء تشكيل إيفرتون كالتالى:

  • حراسة المرمى: بيكفورد
  • الدفاع: مكولينا، برانتويت، تراكوفيسكى، جوفرى، آشلى يونج
  • الوسط: جارنر، جانا، ماكنيل، هاريسون
  • الهجوم: كالفيرت لوين

قمة ليفربول أمام أرسنال

يواجه فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب نظيره آرسنال في قمة ساخنة غدا الأحد لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه لا توجد مشكلة في اختيار التشكيل، مشددا على أن مباراة آرسنال هي المباراة الأولى للفريق هذا الموسم التي يكون فيها وفرة من اللاعبين الجاهزين في كل مركز، ولا توجد مشكلة في اختيارالتشكيل.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد آرسنال في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:

قمة نارية بين مانشستر يونايتد و توتنهام بالدوري الإنجليزي اليوم

توتنهام يقهر بيرنلى بهدف و يقفز للمركز الرابع فى الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.