الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديث السوشيال ميديا.. تصريحات جريئة للفنانة نادين الراسى

نادين الراسي
نادين الراسي

أشعلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها الجريئة حول إرضاعها شقيقها خلال فترة ولادة ابنها، وكشفت عن سر خلافاتها مع شقيقها الأصغر.

الراسى: أرضعت شقيقى 9 أشهر مع ابنى

وقالت نادين الراسي، عن إرضاع شقيقها لمدة 9 أشهر مع ابنها مارك، إنها فطمته من والدتها وتولت هي رضاعته، وأنها على مدار السنوات الماضية تُعامل شقيقها مثل ابنها مارك وأنها لم تضربه مطلقًا.

سر خلافها مع شقيقها الأصغر

وكشفت نادين الراسي، عن سر خلافها مع شقيقها الأصغر، وأنها لا تريد رؤيته لكن يمكن مسامحته بعد اعتدائه عليها بالضرب والدخول في خلافات.

سبب ارضاعها لشقيقها مع نجلها

وأوضحت نادين الراسى، سبب إرضاع شقيقها، أن والدتها قررت بشكل مفاجئ فطامه وأنها تولت إرضاعه لمدة 9 أشهر، مضيفة أن شقيقها الأصغر الذي ارضعته تعدى عليها بالضرب خلال علاج والدتها أثناء حجزها في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتها بشلل نصفي.

ابناء نادين الراسي وأزوجها

يذكر أن نادين أنجبت 3 ابناء، هم: مارك وكارل ومارسيل، وأنجبت مارك حدشيتي من زواجها الأول وكارل ومارسيل أبي نادر من زوجها الثاني، وتزوجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مرتين على مدار عمرها، الأول هو جيسكار أبي نادر، وزوجها الثاني حاتم حدشيتي.

ميلاد نادين الراسى ومشاركتها الفنية

ولدت نادين في شهر سبتمبر عام 1979 بمدينة رحبة شمال لبنان، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية واسمها بالكامل نادين خليل الراسي، وشقيقها الفنان جورج الراسي.

تزوجت الفنانة نادين الراسي، على مدار سنوات عمرها من اثنين هما جيسكار أبي نادر وانجبت منه ابنهما مارك وانفصلت عنه بعد فترة وتزوجت من حاتم حدشيتي وانجبت منه طفلين وانفصلت عنه أيضا.

خلافات نادين مع شقيقها

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن مشكلتها مع شقيقها الأصغر سابستيان الذي اعتدى عليها بالضرب مؤخرا في إحدى المستشفيات.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي قد تعرضت للضرب على يد شقيقها الأصغر سابستيان خلال تواجدهما في إحدى المستشفيات حيث تعالج والدتهما.

أعمال نادين الراسى الفنية

يذكر أن نادين الراسي تشارك في مسلسل "عرابة بيروت" عبر "منصة شاهد vip".

ومسلسل "عرابة بيروت" من بطولة نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي وغيرهم نخبة من النجوم.

الجدير بالذكر أن نادين الراسي شاركت في مسلسل "بيروت 303" مع عابد فهد، وسلافة معمار، ومعتصم النهار، وجيري غزال وغيرهم نخبة من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.