الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:37 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت تاني مرة.. حزب الله يستهدف قاعدة ميرون الإسرائيلية للمراقبة الجوية

قاعدة ميرون الإسرائيلية
قاعدة ميرون الإسرائيلية

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، قاعدة ميرون الإسرائيلية للمراقبة الجوية في جبل الجرمق للمرة الثانية.

قاعدة ميرون الإسرائيلية

وأصدرت المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الثلاثاء، بيانا جاء فيه أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏‏‏‏‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:50) من صباح اليوم الثلاثاء 23-01-2024 قاعدة ميرون الإسرائيلية للمراقبة الجوية في جبل الجرمق للمرة الثانية".

لبنان وسوريا

وأضاف البيان أن "ذلك رداً على الاغتيالات الأخيرة في لبنان وسوريا والاعتداءات المتكررة على المدنيين والمنازل في قرانا الصامدة بعدد كبير من الصواريخ المناسبة وحققوا فيها اصابات مباشرة".

حزب الله اللبناني

وفي وقت سابق من اليوم، أكد حزب الله اللبناني، أنه تم استهداف تجمعا لجنود الاحتلال الاسرائيلي في تلة كوبرا بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة.

في السياق ذاته، أفادت وسائل الإعلام العبرية بأنه تم إطلاق حوالي 15 صاروخًا على المستوطنات في الشمال بالقرب من الحدود مع لبنان هذا الصباح، وفقا لتقارير القناة 12.

وفي الوقت نفسه، أعلن حزب الله اللبناني مسؤوليته عن هجوم سابق على موقع عسكري بالقرب من أداميت.

المستوطنات الإسرائيلية

ومنذ 8 أكتوبر، تهاجم القوات التي يقودها حزب الله المستوطنات الإسرائيلية والمواقع العسكرية على طول الحدود على أساس شبه يومي، باستخدام الصواريخ والصواريخ والطائرات بدون طيار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.