الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

رسميا : الاتحاد الدولي يخطر الزمالك بإنتهاء أزمة إيقاف القيد

الزمالك
الزمالك

أخيرا وبعد طول انتظار انتهت أزمة إيقاف القيد بالزمالك حيث أخطرالاتحاد الدولي نادي الزمالك بإنتهاء أزمة إيقاف القيد و تسلم نادى الزمالك خطاب رفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف القيد

أعلن نادى الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق،وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة وبذلك يكون من حق النادي دعم الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

وكشف مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.

تفاصيل معسكر الزمالك بالامارات

وصلت بعثة الزمالك أمس الخميس إلى أبوظبي لبدء معسكرإعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – حاتم سكر – أحمد زكي- محمود حمدي «الونش» – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف «روقا» – نبيل عماد «دونجا» – سيد عبدالله «نيمار» – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم «أوباما»- محمود عبدالرازق «شيكابالا» – محمد حسام «بيسو» – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.