الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 10:15 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا تُعلن القضاء على 150 جنديًا أوكرانيًا

زيلينسكي وبوتين
زيلينسكي وبوتين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات المسلحة الروسية، اليوم الثلاثاء، أن قوات "فوستوك" الروسية، قضت على ما يصل إلى 150 جنديا أوكرانيًا ومرتزقًا.

وتابعت الدفاع في بيانها: "قضت القوات الروسية على مجموعة من المخربيين الأوكرانيين، ودمرت خلال اليوم 4 قطع من المعدات العسكرية".

وبحسب البيان: "في جنوب دونيتسك واتجاه وزابوروجيه، دمرت القوات الجوية المدفعية لمجموعة "فوستوك" التابعة القوات الروسية وحدات العدو في منطقة فيليكايا نوفوسيلكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وكذلك في مارفوبول ومالايا توكماشكا ونوفودانيلوفكا وكامينسكوي وزابوروجيه".

وقالت وزارة الدفاع: "في منطقة أولغوفسكي في مقاطعة زابوروجيه، تم احباط أعمال مجموعة الاستطلاع والتخريب الأوكرانية. وخلال الـ24 الساعة الماضية تم القضاء على أكثر من 150 جنديا أوكرانيا، وتدمير 3 شاحنات صغيرة ومدفع هاوتزر من طراز "مستا-بي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.