ألفت إمام تتحدث عن أسرار فى حياتها
حلت الفنانة ألفت إمام ضيفة في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر.
وتحدثت ألفت أمام عن الخلاف بينها وبين نادية الجندي أثناء مشاركتها في فيلم “الشطار”، الذي عرض لأول مرة سنة 1993، قائلة: “لم يحدث خلاف بيني وبين نادية الجندي ربنا يديها الصحة وطول العمر، لكن حصلت مواقف في الفيلم”.
وأضافت: “في جزء صورناه من الفيلم داخل عنابر السجن، وكان فيه جمل مهمة بقولها لنادية الجندي عن إني متعودة أنا وجوزي على دخول السجن والآراء الحرة، وفي أجزاء من الحوار الكاميرا كانت على وشي وأنا بتكلم، لكن لقيت الصوت بس موجود والكاميرا عليها”.
وتابعت: “ممكن تكون وجهة نظر المخرج نادر جلال، ونادية الجندي نجمة جماهير، وممكن وجهة نظرها عايزة الكاميرا عليها تظهر رد فعلها على كلامي، وأنا فرحت جدا بالشغل معاها في فيلم الشطار”.
وتحدثت ألفت إمام خلال اللقاء عن موقفها من اللجوء لعمليات التجميل قائلة: “: “أنا عايزة لما أصحى الصبح وأقف قدام المراية أصبّح على ألفت اللي أنا عارفة ملامحها وشخصيتها، وأحس إن التغيير اللي حصل مش كبير، وطبعا ألجأ للبوتكس والفيلر”.
وردا على سؤال هل لون شعرك الحالي طبيعي؟ قالت: “من 7 أو 8 سنوات بطلت أصبغ شعري، وفي الأول كنت أستخدم الحنة وكان لون شعري زي الفل، وفجأة بدأت الحنة تخلي الشعر أحمر كإني طالعة من نار جهنم”.
وعن سر ابتعادها عن التمثيل في الفترة الماضية قالت: بعد ثورة 25 يناير سحبت نفسي من السوشيال ميديا، التي أعتبرها وسائل تباعد اجتماعي وتفسخ، وسلوك بعض المصريين تحول لشيء غير لطيف.
وتابعت: الفن لا يستثنى من التغيرات التي حدثت للجو العام، وأنا أعمل في هذه المهنة منذ 35 عاما، ولاحظت الكثير من الاختلافات عن الفترة التي قابلنا فيها جيل النجوم، وتعلمنا منهم الالتزام بالمواعيد والجدية في الشغل والاحترام المتبادل.
وأكملت: “الفترة بعد الثورة وقبلها، كانت مشاوير الأستوديوهات مجهدة بسبب الطرق المتعبة، وبعد ما توصلي تلاقي بعض الناس مش محضرين شغلهم فتتعطلي وطاقتك تستنفذ، وأنا عايزة طاقتي تكون للمشاهد اللي بيحب يتفرج على دراما، والحمد لله دلوقتي في طرق ومنافذ كتيرة بتتفتح”.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ألفت إمام كان مشاركتها في مسلسل “في ال لا لا لاند” سنة 2017.
ومسلسل “في الـ لا لا لاند” من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي المرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.