الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. رئيس جامعة حلوان يتابع سير الامتحانات بكليتي العلوم والتمريض

تابع الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بلجان كليات العلوم والتمريض يرافقه عمداء الكليات الدكتور عماد أبو الدهب عميد كلية العلوم، و الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض الوكلاء.

وأكد الدكتور ممدوح مهدي أن إدارة الجامعة تحرص بصفة مستمرة على متابعة اللجان الامتحانية للاطمئنان على الطلاب، وتوفير الأجواء الملائمة لأداء الامتحانات بسهولة، وتذليل كافة العقبات، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم.

وقال إنه يتم بصفة يومية متابعة عمليات تعقيم قاعات الامتحانات بين كل لجنة وأخرى، وتوفير الرعاية الطبية الكاملة، إلى جانب تخصيص لجان لذوي الإعاقة، وأخرى للعزل تستخدم في حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19.

وقد انطلقت الامتحانات بكليات الجامعة، وفق إجراءات تنظيمية موضوعة مسبقًا تحافظ على سير وانتظام أعمال الامتحانات بجميع الكليات منذ بدايتها وحتى الانتهاء منها، مع وجود كل المسئولين عن متابعة الامتحانات في الأماكن المخصصة لهم.

وأطمئن رئيس الجامعة على الطلاب ومستوي الامتحانات ومدي مطابقة الأسئلة بمعايير الورقة الامتحانية وزمن الإجابة المتوقع لكل سؤال، بالإضافة إلى مراعاة التباعد المكاني وتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة جميع المشاركين في العملية الامتحانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة