الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:04 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال وحمادة مجدى يتعرضان لهجوم حاد بسبب بوستر أغنيته الجديدة

حمادة وعمر
حمادة وعمر

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطرب المهرجانات عمر كمال وحمادة مجدي، بسبب بوستر أغنيتهما الجديدة، المقرر طرحها الفترة المقبلة.

ونشر عمر كمال بوستر أغنيته الجديدة مع حمادة مجدي، والتي ظهرا خلالها ممسكًا بفتاة حامل، مما عرضهما لانتقادات لاذعة من الجمهور، وجاءت التعليقات كالآتي: إذا لم تستح فاصنع ما شئت.

وسبق، وروّج عمر كمال لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم جود مورننج بيبي، وهي ديو غنائي مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ومن توزيع إسلام ساسو، موضحًا أنها ستكون أغنية عيد الفطر التي يهديها للجمهور، ويطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى منصات الاستماع في الوطن العربي.

كلمات الأغنية تقول: جود مورننج بيبي ياللي أنتي نصيبي وعيب تسيبي لحظة واحدة إيه ده يا.. أنتي البداية وأنتي النهاية نجمة في سمايا بتنور.. اسم الله عليكي طب هاتي إيديكي بصيت في عنيكي فجأة حسيت بارتياح.. رمشك كان جامح وأنا عقلي ساح مجنون وهجيلك تحت البيت وأعمل إزعاج.

وطرح عمر كمال مؤخرًا أوبريت بعنوان ست عظيمة، مع كلًا من المطربة الشعبية شيماء المغربي، والطفل محمد أسامة، وتم طرحها، بالتزامن في شهر مارس الماضي بالتزامن مع موسم عيد الأم.

nawy