بطولة تقبل القسمة على 3 .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل ”الاختيار 3”

السقا وكريم وعز
السقا وكريم وعز

ينتظر عشاق مسلسل "الاختيار" الجزء الثالث من العمل المقرر طرحه هذا العام، وكشفت قناة MBC مصر، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالعمل المقرر عرضه منصة شاهد VIP، مع انطلاق السباق الرمضاني لهذا العام 2022.

و تدور احداث العمل حول 3 شخصيات يعمل أحدهم في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي، دون الإشارة إلى أسماء الفنانين الذين سيجسدون الأدوار الثلاثة.

ويأمل الجمهور أن يكون "الاختيار 3" في نفس مستوى الجزأين السابقين، لا سيما وأن الجزء الثالث يعتمد على 3 نجوم من العيار الثقيل، ولديهم قاعدة جماهيرية واسعة.

ينتمي مسلسل "الاختيار 3" إلى قائمة المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويعود ذلك إلى المعارك التي تستنزف جزءا كبيرا من الميزانية، بالإضافة إلى أجور النجوم المشاركين في العمل

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وايمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

يتناول مسلسل "الاختيار 3" في موسمه الجديد بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ضد إرهاب جماعة الإخوان في الفترة من ثورة 30 يونيو 2012 وما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري، وحتى المرحلة الحالية. ومن المقرر عرض مسلسل "الاختيار 3" على شبكة قنوات"أون" بشكل حصري.

تم نسخ الرابط