حسين فهمى يطمئن جمهوره على الحالة الصحية لـ سمير صبرى

حسين وسمير
حسين وسمير

حرص الفنان حسين فهمي، على طمأنة جمهوره على صحة صديقه الفنان سمير صبري، إلذي تعرض لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية ونقل على إثرها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

ونشر الفنان حسين فهمي، صورة جمعته بالفنان سمير صبري، داخل غرفته بالمستشفى، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلا: زيارتي اليوم إلى صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية بإذن واحد أحد.

يذكر أن المخرج مجدي أحمد علي نشر صورة للفنان سمير صبري، بعد ما زاره خلال الفترة الماضية، سلمه شهادة تكريمه عن فيلم 2 طلعت حرب، الذي عُرض في مهرجان الأقصر بالأيام الماضية، وأعرب الفنان عن سعادته الكبيرة بهذا الأمر.

وشارك مجدي أحمد علين الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري.. شكرًا لكل الأطباء العظام، والعاملين بمستشفى المعادي، الذين يرعون بكل إخلاص شخصًا نادر التكرار.

وعلى جانب آخر، أصدرت الدكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قرارًا خلال الإيام الماضية، بتولي الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الجديدة، كما وجهت الشكر إلى المنتج محمد حفظي، تقديرًا لمجهوده خلال رئاسته المهرجان في السنوات الماضية، حيث استطاع خلالها تطوير المهرجان

تم نسخ الرابط