مايان السيد تثير الجدل بفيديو أثناء أداء مناسك العمرة

مايان السيد
مايان السيد

اشعلت لفنانة الشابة مايان السيد، مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر فيديو لها أثناء تأدية مناسك العمرة، عبر صفحتها على "إنستجرام".

وظهرت "مايان" خلال المقطع تبكي بشدة نظرًا لفرحتها الكبيرة بأداء العمرة.

من جهة أخرى، كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن صور من مشاركتها في احتفالية "يوم الشهيد" بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعلقت مايان علي الصور التي نشرتها من خلال حساب إنستجرام الخاص بها بـ"شرف ليا اني شاركت في احتفالية يوم الشهيد بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. قدمنا أوبريت رسالة نور بطولة الأستاذة ماجدة ذكي والأستاذ خالد الصاوي وأحمد خالد صالح ورامز أمير.. من أجمل الحاجات اللي حصلت أن سيادة الرئيس وجهلنا الشكر. من أحلي الحاجات اللي حصلت في حياتي الحمد لله".

يذكر أن مايان السيد حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا مع حكاية "حلم حياتي" التي قامت ببطولتها وجسدت خلالها دور فتاة مصابة بالتوحد.

وحكاية "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما تشارك مايان السيد في بطولة فيلم "جينوفا" مع محمد الشرنوبي ومن إخراج شادي أبوشادي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومن المتوقع أن ينطلق التصوير قريبًا.

تم نسخ الرابط