الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:16 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب

قصف جبهة.. عمر كمال يرد على أحد متابعيه: خليك فى حالك

عمر كمال
عمر كمال

رد المطرب عمر كمال على تعليق أحد المتابعين انتقده بعدما نشر صورة جديدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقام أحد المتابعين لدى عمر كمال علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتعليق على الصورة قائلا:"صليت الجمعة يا عمر".

هذا الأمر أثار غضب عمر كمال ليرد على المتابع قائلا:" خليك في حالك وخليك علاقتك انت بربنا وملكش دعوة بغيرك".

وفي سياق آخر رفعت نقابة المهن الموسيقية بشكل رسمي الإيقاف، عن المطرب الشاب عمر كمال، وذلك في اتهامه بدعوى إهانة الفنان هاني شاكر، وهو ما نفاه تمامًا.

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال، على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه على الغناء وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «بعض القنوات نشرت أخبارًا مزيفة حول حفلاته في الولايات المتحدة، فخرجت ودافعت عن نفسي في فيديو»، متابعًا «أحد الأشخاص قال لي هاني شاكر هيمرجحك، رديت قلت له لا يمرجح اللي زيك، عشان أنا ماشي صح، فتفاجأت بقرار الإيقاف ومش عارف ليه».

nawy