فاتن أمل حربى.. نيللى كريم تنافس بقضية شائكة فى رمضان القادم

فاتن أمل حربى
فاتن أمل حربى

تنافس الفنانة نيللى كريم في دراما رمضان 2022، بمسلسل درامى يحمل اسم "فاتن أمل حربي"، وهو أول عمل يناقش قضية المرأة مع طليقها، ومعاناتها في محكمة الأسرة، حيث لم تناقش تلك القضية في أعمال سينمائية أو درامية.

وقدّم العديد من المؤلفين؛ أعمالا تخص المرأة وأبرزهم قضايا التحرش، الأغتصاب، العنف الأسري، الطلاق، تأخر الزواج، الاستقلال المادي للبنت عن أهلها ومؤخرًا الاغتصاب الزوجي، وكل هذه الأعمال حققت نجاحًا كبيرًا، ولكن لم يُقدم خلال تاريخ السينما والأعمال الدرامية؛ مُعاناة المرأة في محكمة الأسرة مع طليقها بسبب النفقة وغيرها من المشاكل.

تدور أحداث العمل حول امراة تدعى فاتن أمل حربي، وهي إمراة مُطلقة، وتذهب إلى محكمة الأسرة لترفع قضية على زوجها، بسبب نفقة أطفالها، وزوجها هو شريف سلامة في العمل، وظهرت نيللي كريم خلال البوستر الرسمي للمسلسل أمام محكمة الأسرة ومع بناتها الاثنتين، وسوّق ماندو العدل؛ للعمل على حسابه الرسمي بـ فيسبوك، قائلا: ياسيدات مصر.. المسلسل ده عشانكم.. أتمنى يعجبكم.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، وآخرين، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويعرض في رمضان 2022.

تم نسخ الرابط