صناع مسرحية ”يا ألعب يا أغلس” يسافرون للسعودية لتقديم العمل فى موسم الرياض

يا ألعب يا أغلس
يا ألعب يا أغلس

يستعد صناع العرض المسرحي «يا ألعب يا أغلس» للسفر للسعودية لبدء بروفات العرض هناك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ العرض في الفترة من 10 إلى 13 مارس الجاري في تمام الساعة الـ8:30 مساء على مسرح «محمد العلي».

وتجمع المسرحية في بطولتها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد رزق، وروجينا، ومصطفى خاطر، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وويزو، إضافة إلى ميريهان حسين، ومن إخراج أشرف زكي.

تدور أحداث العرض المسرحي «يا ألعب يا أغلس» في إطار كوميدي غنائي استعراضي، حول «الشربتلي» باشا الذي يترك وصية لنجله الوحيد عن الميراث، وتتضمن أبناء شقيقه الذين يحاولون التخلص من ابن عمهم حتى يستطيعوا الحصول على الميراث بمفردهم، ليكتشفوا في النهاية أن الميراث الحقيقي هو حبهم لبعض.

وشارك على مدار الأشهر الماضية مجموعة كبيرة من الأعمال المسرحية المصرية في فعاليات موسم الرياض، من بطولة أبرز نجوم الكوميديا، وكانت البداية مع العرض المسرحي «سلام مربع» للفنان محمد هنيدي، و«اللمبي في الجاهلية» للفنان محمد سعد، بجانب مجموعة واسعة من المسرحيات لنجوم منهم غادة عادل، وحسن الرداد، وعمرو يوسف، ودينا الشربيني وياسمين رئيس وغيرهم.

تم نسخ الرابط