تفاصيل الجزء السادس من مسلسل الكبيرة ومفاجأة شخصية ”العترة”

الكبير 6
الكبير 6

كشفت منصة شاهد عن أبرز الأعمال الدرامية المقرر عرضها في دراما رمضان، من خلالها بجانب القنوات الفضائية، ومن المقرر نزول البرومو الخاص بكل مسلسل في بداية مارس المقبل.

ومن أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل "الكبير أوي 6" الذي ينتظره الكثير، ويعتبر مسلسل الكبير علامة بارزة في الدراما المصرية، والذي نال إعجاب الجمهور والنقاد.

و بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل الكبير في عام 2010، ثم توالت الأجزاء في 2011، 2013، 2014، وأخيراً الجزء الخامس في 2015. وقرر صناع مسلسل الكبير الذي يقوم ببطولته النجم "أحمد مكي " خوض السباق الرمضاني بجزء سادس من المسلسل بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، بمشاركة نجوم الأجزاء السابقة :- بيومي فؤاد (دكتور ربيع) ، محمد سلام (هجرس) ، أحمد فتحي (بعزق)، ليلى عز العرب (سمنتا)، هشام اسماعيل (فزاع)، حسين الحجاج (أشرف)، وآخرين.

و استقر صناع العمل أنه سيكون هناك ضيف شرف كل حلقتين، كما أعلن المخرج "أحمد الجندي" عن انضمام الممثلة الشابة "رحمة أحمد" للقيام بالبطولة النسائية من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، وأن دور "هدية" الذي قامت به الفنانة "دنيا سمير غانم" لن يكون موجداً في هذا الجزء كما كان في الجزء الخامس، كما صرح أيضاً أنه من أهم الشخصيات المشاركة في هذا الجزء هي شخصية "العترة " نجل الكبير بعد أن أصبح شاباً والذي من المفترض أن يقوم بالدور الفنان "محمد أوتاكا". ومن المفترض أن الأحداث ستبدأ من شقيق الكبير السوداني حيث انتهى الجزء الخامس. مسلسل "الكبير أوي 6" من تأليف "مصطفى صقر "، إخراج "أحمد الجندي"، وإنتاج "سينرجي" .

يذكر أن آخر أعمال "مكي" كانت مسلسل الاختيار 2 والذي شاركه في البطولة النجم "كريم عبدالعزيز " والذي حقق نجاحاً وانتشاراً واسعاً وكان أعلى نسبة مشاهدة في رمضان السابق، وأيضاً أغنية "أقوي مكس" مع "ويجز" الذي حققت نجاحاً كبيراً نظراً لما يتمتع به الثنائي من شعبية كبيرة في "فن الراب"

تم نسخ الرابط