مشكلات فى القلب .. تطورات الحالة الصحية لـ سمير صبرى

سمير صبرى
سمير صبرى

قالت الفنانة إلهام شاهين أن الفنان سمير صبرى سيجرى عملية قسطرة يوم الخميس القادم، حيث أنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، وأنها حرصت علي زيارته في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا.

واضافت في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON مساء اليوم الثلاثاء: كنت عنده النهاردة وهو أفضل من إمبارح لكنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب حيث سيجري قسطرة يوم الخميس المقبل.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أن معنوياته مرتفعة ويشعر بالمحبة لتواجد الاصدقاء حوله قائلة: كنت عنده اليوم أنا والفنانة ميرفت أمين ودنيا سميرغانم وعمر عبد العزيز، وكان كويس جدًا وكان بيقولنا خليكوا معايا

و تابعت الفنانة إلهام شاهين، سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الانسانيات مع زملائه، ومن أجدع الناس إلى قابلتها في حياتي كلها وبيقف مع كل زمايله ولما بتعب بيكون أول واحد بيسأل عليا .. راجل جدع وإنسان وطيب وبيحب زملائه.

وعلى نفس السياق أكد نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc" أن حالة الفنان الكبير مستقرة: "أطمئن كل جمهوره وأصدقاءه على حالته الصحية، وأنا اليوم كنت معه بصحبة وفد كبير على رأسهم ميرفت أمين وإلهام شاهين ودنيا سمير غانم ومنير مكرم، وكنا نتحدث معه ونضحك، وهو كما اعتدنا أن نراه بقفشاته وابتساماته".

وقال الدكتور أشرف زكي: "حالته النفسية جيدة للغاية، والزيارة كان لها تأثيرا إيجابيا عليه".

تم نسخ الرابط