الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:31 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها مدبولي: هدفنا جذب 30 مليون سائح مع اقتراب عام 2028 نادِ محلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط أزمات داخلية والسياسة الخارجية.. أبرز تحديات رئيس إيران الجديد للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟

عمر كمال يتجاهل قرار إيقافه عن الغناء بهذه الطريقة

عمر كمال
عمر كمال

تجاهل مغني المهرجانات عمر كمال، قرار إيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية، حيث نشر مقطع فيديو ظهر فيه يغني، في إحدى حفلاته بأمريكا، وجاء ذلك تزامنًا مع قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية، بعد هجومه على هاني شاكر.

وظهر عمر كمال في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على المسرح وهو يغني، واكتفى بالتعليق بكلمة بحبك.

واستقرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، الثلاثاء، على إيقاف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء بعد تصريحاته ضد النقابة ونقيب الموسيقيين، في أحد اللقاءات التليفزيونية.

ومن المقرر أن يخضع عمر كمال للتحقيق داخل النقابة خلال الأيام المقبلة على أن يتم إصدار بيانًا صحفيًا خلال ساعات بشأن ذلك القرار.

وكشف مصدر من داخل النقابة أنه سيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية، حيث أن عمر تحدث بشكل غير لائق عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة.

ونشر الفنان عمر كمال فيديو جديد له جمعه بالنجم الكبير راغب علامة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من حفله الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية

وقال عمر كمال في فيديو لـ راغب علامة: «شرف ليا أغني معاك في حفلة واحدة»، ليرد راغب «أهلين.. خلصت؟»، ليعلق عمر كمال «مقدرش أتأخر وحضرتك طالع ورايا».

من ناحية أخرى، يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع صانع المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي كوكسال بابا.

nawy