مرض ينجو منه الأغنياء فقط.. تطورات الحالة الصحية لـ حمو بيكا

حمو بيكا
حمو بيكا

اثار مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا قلق جمهوره بعد إعلان تعرضه لوعكة صحية، ونقل إلى المستشفى، وتصدر محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب حديثه عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وشعوره بالظلم.

وظهر حمو بيكا في بث مباشر على حسابه الرسمي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: أشكر كل من سأل عليا في أزمتي، وربنا يسامح من تنمر عليا، لأني أعاني من مرض إللي معاه فلوس بس هو اللي بينجو منه، وربنا ما يكتبه على حد.

وواصل: أنا مكمل المشوار بـ حب الناس ليا، وأنا لما ربنا ياخدني هستريح أحسن ما أعيش مش عارف أخد حقي.. وشوف حياتك وأجري ورا حلمك وبلاش تنمر على الناس، واللي مش فاهم يعني إيه كرونز يبحث عنه.

حمو بيكا: هاخد حقي بالقانون
وعلى جانب آخر، تحدث حمو بيكا بأحد البرامج التليفزيونية عن تعرضه للظلم من نقابة المهن الموسيقية، إذ تم منعه بسبب عدم حصوله على تصريح، في المقابل عدد من مطربي المهرجانات الشعبية الآخرين استخدم حيلة التزوير للحصول على التصريح.

وأشار بيكا إلى أن نقابة المهن الموسيقية تأخذ منه 15 ألف جنيه مقابل تصريح واحد للغناء في حفلة، على الرغم من أن الإيصال الذي يأخذه بـ 2000 فقط، ولكنه لم يعترض بسبب حاجته للعمل.

وأكد حمو بيكا أنه سيلجأ للقانون لـ كشف الظلم وأخذ حقه من نقابة المهن الموسيقية.

تم نسخ الرابط