هادى الباجورى: مقدرش أمنع زوجتى من تقديم أدوار جريئة وبفرح لما الناس تقول جوز الممثلة

هادى وياسمين
هادى وياسمين

كشف المخرج هادي الباجوري عن أعماله الفنية، بجانب الحديث عن المشاهد الجريئة في السينما، مشيرًا إلى أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي.

وقال هادي الباجوري خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس: الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق.

وواصل الباجوري: كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي وممكن يضايقني أو يزعلني بس بـ نسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس.

وعبر هادي الباجوري عن سعادته بـ نجاح زوجته ياسمين رئيس، قائلا: أنا سعيد بـ نجاح ياسمين، ومش عيب أكون زوج فنانة، بالعكس بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة.

ويذكر، أن تعاون هادي الباجوري مع ياسمين رئيس في آخر مسرحية له والتي تحمل اسم أحفاد ريا وسكينة، من تأليف أحمد شاكر، ومصطفى حسني، وشارك في المسرحية العديد من الفنانين، من بينهم دينا الشربيني، ياسمين رئيس، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، لبنى ونس، وعلاء زينهم، وعرضت المسرحية منذ عدة أيام على مسرح البلويفارد ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ونالت إعجاب الجمهور.

تم نسخ الرابط