الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:28 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها مدبولي: هدفنا جذب 30 مليون سائح مع اقتراب عام 2028 نادِ محلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط أزمات داخلية والسياسة الخارجية.. أبرز تحديات رئيس إيران الجديد للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟

عمر كمال يستعد لطرح أغنيته الجديدة مع كوكسال بابا

عمر كمال
عمر كمال

يواصل مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال استعداده لـ طرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع صانع المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي كوكسال بابا.

وشارك عمر كمال برومو الأغنية مع متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر عمر كمال مع كوكسال بابا وبجانبهم العديد من راقصات الاستعراض.

وسبق وأن أعلن عمر كمال عن التعاون بينهما عبر مقطع فيديو على انستجرام وظهر كوكسال بابا وعمر كمال معا لأول مرة أثناء دخولهم أحد المطاعم.

جدير بالذكر، أن عمر كمال يعيش حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح آخر أغانيه بعنوان بحبك والتي أهداها الفنان أحمد العوضي لـ زوجته ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، ونالت الأغنية إعجاب الملايين حيث تخطت حاجز الـ 7 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

كما طرح عمر كمال أغنية أنتي قلبي وربنا بالتعاون مع شيماء المغربي، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، إذ كسرت حاجز الـ 25 مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتصدر كلا من عمر كمال وحمو بيكا محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم حمو بيكا زميله عمر كمال عبر بث مباشر على انستجرام، مشيرا إلى أن عمر أصبح مغروروا وتغيرت شخصيته بعد نجاحه، وأنه حاول الاتصال به عدة مرات ولكنه لم يرد على مكالماته، وأكد حمو بيكا أنه لن يتواصل مع عمر كمال مرة أخرى وسوف ينساه تماما.

nawy