الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:44 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية كمين مُحكم.. فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية في نابلس محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها مدبولي: هدفنا جذب 30 مليون سائح مع اقتراب عام 2028 نادِ محلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط أزمات داخلية والسياسة الخارجية.. أبرز تحديات رئيس إيران الجديد للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان

عمر كمال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة ”بحبك”

عمر كمال
عمر كمال

قال مطرب المهرجانات عمر كمال، أنه يستعد لطرح أغنيته الجديدة بعنوان "بحبك"، وهي الأغنية التي أهداها الفنان أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها.

ونشر عمر كمال مقطع من أغنيته الجديدة بحبك، وذلك عبر صفحته الرسمية من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام

وأعلن عمر موعد طرح الأغنية، معلقًا: النهاردة الأغنية كاملة الساعة 6 على يوتيوب.

وأدى عمر كمال، الأغنية في عيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أن النجم أحمد العوضي اختار معه كلمات الأغنية بنفسه، ليقدمها لزوجته ياسمين في عيد ميلادها، وتخطى الفيديو مليون مشاهدة في ساعات بعد طرحه.

في سياق متصل، نشر عمر كمال فيديو من حفل عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهر عمر في الفيديو مع ياسمين وزوجها أحمد العوضي، وهو يشاركهما في أغنية Happy Birthday، معلقًا على الفيديو؛ ربنا يسعدكم يا حبايب قلبي.

يُذكر أنها المرة الثانية التي يقوم فيها عمر كمال بالغناء أمام ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد مشاركتهما بالظهور معهما والغناء في مسلسل اللي ملوش كبير؛ الذي جمعهما في الماراثون الرمضاني الماضي

nawy