سوسن بدر تواصل تصوير دورها في مسلسل ”أبو العروسة 3”

سوسن بدر
سوسن بدر

تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" حيث انتهت من تصوير 50٪ من مشاهدها في الديكور الرئيسي للعمل بمنطقة مصر الجديدة.

ويواصل أبطال المسلسل تصوير مشاهدهم بين الديكور الأساسي للعمل في بيت عبد الحميد بمنطقة مصر الجديدة وبين عدد من شوارع القاهرة المختلفة.

ويكثف المخرج والمؤلف هاني كمال ساعات تصوير المسلسل لتصل إلى 20 ساعة يوميا لإنجاز التصوير خلال أسبوعين من الآن ويقوم المخرج بمونتاج الحلقات بالتزامن مع التصوير.

ويضم الجزء الجديد من مسلسل “أبو العروسة” عدد من النجوم الجدد الذين انضموا إلى الأحداث فيما يظهر عدد آخر كضيوف شرف ضمن أحداث المسلسل.

وقررت الجهة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” تأجيل عرضه إلى نهاية شهر يناير المقبل بدلًا من عرضه نهاية شهر ديسمبر الجاري على شبكة قنوات dmc.

يشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" نخبة كبيرة من الفنانين، منهم سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل وأحمد صيام ومحمود حجازي وميدو عادل وميرنا هشام وخالد كمال وكارولين عزمي ووفاء صادق ونور محمود وشريف بديع وهدير عبد الناصر، وعدد كبير من النجوم، وكان الجزءان من إخراج كمال منصور، إلا أن الجزء الثالث من إخراج هاني كمال.

تم نسخ الرابط