بالصور .. كلية الآثار بجامعة عين شمس تستكشف مواهب طلابها

الموجز

نظمت إدارة رعاية الطلاب بكلية الآثار يوماََ لاستكشاف مواهب طلابها تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة و الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور ممدوح الدماطي عميد الكلية وإشراف والدكتور حسام طنطاوي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب وبحضور الدكتور محمد جابر المدرس بكلية الآداب والمخرج المسرحي.

وصرح الدكتور حسام طنطاوي وكيل الكلية بأن الهدف من هذا اليوم هو اكتشاف مواهب الطلاب الفنية تمهيداََ لعرض هذه المواهب على متخصصين وهم من يقررون توجيههم فى المراحل المقبلة وان فعاليات هذا اليوم شهدت عدة انشطة لطلاب الفرقة الأولى منها التمثيل الغناء والرسم.

وأضاف الدكتور محمد جابر أن الطلاب قدموا أفضل ما لديهم في مجالي التمثيل والغناء وظهر من بينهم نواة جيدة لفرقة مسرحية وكشفت تجارب الغناء عن عدد من الطلاب بحاجة الى القليل من التدريب وورش العمل لصقل الاصوات.

وأشار تامر العسال مدير إدارة رعاية الطلاب إلى دور اتحاد طلاب الكلية في الإعداد والتنظيم لهذا اليوم وحرص الادارة على تنمية ودفع مواهب الطالب الى الامام والاهتمام بهم والحاقهم فى المسابقات الرياضية والفنية المختلفة .

تم نسخ الرابط